عزيزتي كيف تحافظين على جمالك في سن العشرين ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزيزتي كيف تحافظين على جمالك في سن العشرين ؟

مُساهمة من طرف click في الأحد فبراير 22, 2009 6:23 am

تميز مرحلة العشرين من العمر بأنها مفعمة بالحيوية والنشاط والقوة والطاقة الكبيرة, وهي الفترة العمرية التي تلي مرحلة المراهقة لهذا يصبح الشخص فيها أكثر نضجاً وتعقلاً, ومن الملاحظ أن الفتيات بشكل خاص في هذه المرحلة يتميزن بالنضارة والجاذبية ويظهرن في أوج الجمال والتألق.


ومن أجل أن يحافظن على إطلالتهن المميزة هذه عليهن أن يبدأن من هذا العمر (العشرينات) بالاعتناء بنواحي الجمال لديهن, وبالنسبة لبشرة الوجه تكون أكثر استقراراً مما كانت عليه في سن المراهقة, فتختفي بعض مشاكل البشرة مثل زيادة إفراز الدهون, وظهور الحبوب, والوجه يكون أكثر إشراقاً بلا تجاعيد.


ولكن يمكن أن تتواجد بعض الخطوط حول العين, وفي هذه الحالة يحتاج الوجه لبعض كريمات العناية بالبشرة لحمايتها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن الثلاثين, علماً أن الاهتمام بالبشرة يبدأ من سن مبكرة من خلال وضع الكريم المرطب الذي يحتوي على واقي الشمس, وكريم للعناية بالمنطقة حول العين.


وبالرغم من أن عمر العشرينات يضمن الصحة والنشاط لمعظم الشباب في هذا العمر, ولكن هذا لا يغني عن ممارسة النشاطات الرياضية من أجل أن يعتاد الجسم على الحركة التي سيحتاجها بعد عدة سنوات.


هذا بالإضافة إلى التعود على إتباع نظام غذائي معين يساعد على تقوية العضلات والمحافظة على الوزن المثالي, وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة ضعف العظام والعضلات الذي يبدأ تدريجياً في سن الثلاثين.


مع الانتباه لأن يكون الهدف من هذا النظام الغذائي الرشاقة وليس النحافة, لأن النظام الغذائي الغير متوازن والذي يفتقر للفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم, سيؤثر على مستويات الطاقة في الجسم وبالتالي على المظهر العام .
avatar
click

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 29
المزاج : زى الفل
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى